الرحيبة
أهلا بك عزيزي الزائر
هذا المنتدى يتطلب تسجيل الدخول لتتمكن من المشاركة
ان كنت تملك حسابا لدينا تفضل بالدخول
أو بأمكانك الحصول على حساب جديد من خلال التسجيل في هذه الصفحة
للمزيد يرجى استخدام زر اتصل بنا


تبدأ الحياة عندما تقرر ماذا تريد منها
 
البوابةالتسجيلدخولالرئيسية

شاطر | 
 

 اقتراح للادارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الرحيبة
رحيباني الماسي
avatar

عدد الرسائل : 1286
العمر : 39
الموقع : u.s.a
العمل/الترفيه : مغترب
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: اقتراح للادارة   الإثنين يونيو 08, 2009 11:36 pm

السلام عليكم
الاخ مديرالمنتدى
الاخ النائب
---------------------------
بخصوص المواضيع اللتي تكتب في اي قسم هناك مشكلة حبيت اوضهحها لكم وهي
عندما يكتب الموضوع يجب ان يأخذوقت لمشاركات الجميع فهناك بعض الاعضاء وبدون تحديد يكون الموضوع ماصارلو ثواني نازل فيقوم العضو بتنزيل موضوع ثاني
فلماذا لاتمنحو مدة معينة للموضوع ليتسنى لطارح الموضوع متابعة موضوعه والردودعليه
يعني ياريت يكون الموضوع اللي بينزل له مدة24-او48ساعة لايستطيع احد تنزيل موضوع مباشرة بعده
لكم تحياتي وارجو الردعلى اقتراحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rohaebah.syriaforums.net/profile.forum
رحيبة ياحبيبتي
رحيباني فضي
avatar

عدد الرسائل : 80
الموقع : من المحيط إلى الخليج
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الإثنين يونيو 08, 2009 11:53 pm


وأنا عندي إقتراح ثاني :


وهو أنه توجد مواضيع قديمة ومنتهية الصلاحية.

فيا ريت تحذف لأنه لم يعد لها داعي

وشكراً لكم.............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلـكـ مـمــلـكة الـحــب
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1345
العمر : 29
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : ـــــــــــ
السٌّمعَة : 79
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الإثنين يونيو 08, 2009 11:57 pm

وانا لدي تعديل على اقتراح اخي رحيبة يا حبيبتي

وهو انو المواضيع القديمة يلي اكثر من شهرين لا تحذف ويتم وضع ارشيف وترسل
كل المواضيع القديم للارشيف.


وبالنسبة للاخ عاشق مو 24 ساعة يا غالي لاانو ما بضل في اقبال او الاقبال على نفس الموضوع
وتكون المدة اقل 12 ساعة مثلاً.


وتقبلوا مروري .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rohaebah.syriaforums.net
الغــــ ابو كاسم ـــــالي
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 205
العمر : 33
الموقع : فوق الارض وتحت السما(بس حاليا بدبي)
العمل/الترفيه : تجارة
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:20 am

اقتراحات حلوة بس اخواني اذا انحط الموضوع ونزل وراه موضوع تاني شو المشكلة
انا برايي انو العضو اللي مهتم بالمواضيع كلها
ما راح يروح على اخر عشر مواضيع ويرد عليها
بالعكـــــس
راح يفوت ويتفقد المنتدى كامل لكل الاقسام
بالنهاية اخواني هذا رايي وبتمنى نوصل لحل يرضي الجميع وشكراااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلـكـ مـمــلـكة الـحــب
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1345
العمر : 29
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : ـــــــــــ
السٌّمعَة : 79
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:23 am

كلام جميل اخي ابو كاسم وانا بحيك يا غالي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rohaebah.syriaforums.net
رحيبة ياحبيبتي
رحيباني فضي
avatar

عدد الرسائل : 80
الموقع : من المحيط إلى الخليج
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 01/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:27 am



المشكلة إذا بدك تتفقد كل أقسام المنتدى بدك وقت طويل

وأحياناً الواحد بكون مشغول ومابستطيع يشوف كل شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الرحيبة
رحيباني الماسي
avatar

عدد الرسائل : 1286
العمر : 39
الموقع : u.s.a
العمل/الترفيه : مغترب
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:30 am

والله ياشباب الضاهر مارح نحصل على اي اتفاق لان كل واحد الو رأي ومتمسك فيه
يعني متل ماحكينا انا بنزل اقتراح وانتضر الردعليه بيدخل اخ ثاني باقتراح ثاني
يعني ياريت ينتضر شوي حتى الاخذ باقتراحي
فالانسب الي ان لا اطرح اي اقتراح لاني اقترحت كثير وماحصلت ولا على اي اقتراح
---------------------------------
انا بنسحب من اي اقتراحات والرد بكون طبعا اولا واخيرا لمدراء المنتدى
لكم تحياتي وشكرا لردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rohaebah.syriaforums.net/profile.forum
مـلـكـ مـمــلـكة الـحــب
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1345
العمر : 29
الموقع : K.S.A
العمل/الترفيه : ـــــــــــ
السٌّمعَة : 79
تاريخ التسجيل : 08/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الثلاثاء يونيو 09, 2009 12:40 am

والله هيك الضاهر يا اخ عاشق كل شخص لحالوا .


ياشباب كل ارائكم ان شاء الله بنفذها بس هلاء خلينا ناخذ الرائي للاقتراح تبع الاخ عاشق
وان شاء الله كل ارائكم واقتراحاتكم بتتنفذ وخلينا نتفق على كل اقتراح اول بأول .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rohaebah.syriaforums.net
الامبراطور ميزو
رحيباني الماسي
avatar

عدد الرسائل : 340
العمر : 30
الموقع : مهبط الوحي
العمل/الترفيه : شفير الحب
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الأربعاء يونيو 10, 2009 12:54 am

يا شباب لا توترو حالكم
ما فيش داعي للاحتداد في النقاش
الإداره راح توصلها الإقتراحات
والحل الأنسب عند الإداره هوه الي راح يصير

وعلى قول المثل(أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد)

وتقبلو خاص تحياتي ومروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن البلد
رحيباني الماسي
avatar

عدد الرسائل : 1157
الموقع : OMAN
السٌّمعَة : 47
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الأربعاء يونيو 10, 2009 5:35 pm

والله ياعاشق متل نا قلتك
وكلامك عالعين والراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغــــ ابو كاسم ـــــالي
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 205
العمر : 33
الموقع : فوق الارض وتحت السما(بس حاليا بدبي)
العمل/الترفيه : تجارة
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 20/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: اقتراح للادارة   الأربعاء يونيو 10, 2009 5:45 pm

اخ ابو عزام انا معكو شو بدكو حاضرين
بس انا حكيت راي لا اكثر ولا اقل
ومتل ما قال ابن البلد
اقتراحك عالعين والراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اقتراح للادارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرحيبة :: مجلس ادارة المنتدى و تقديم المساعدة :: مكتب الادارة-
انتقل الى: