الرحيبة
أهلا بك عزيزي الزائر
هذا المنتدى يتطلب تسجيل الدخول لتتمكن من المشاركة
ان كنت تملك حسابا لدينا تفضل بالدخول
أو بأمكانك الحصول على حساب جديد من خلال التسجيل في هذه الصفحة
للمزيد يرجى استخدام زر اتصل بنا
الرحيبة
أهلا بك عزيزي الزائر
هذا المنتدى يتطلب تسجيل الدخول لتتمكن من المشاركة
ان كنت تملك حسابا لدينا تفضل بالدخول
أو بأمكانك الحصول على حساب جديد من خلال التسجيل في هذه الصفحة
للمزيد يرجى استخدام زر اتصل بنا
الرحيبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تبدأ الحياة عندما تقرر ماذا تريد منها

البوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية

نق النسوان من الالف للياء

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رومانسي بعطر فرنسي
رحيباني الماسي
رومانسي بعطر فرنسي

العمل/الترفيه : قيصر لمدينة العشاق

نق النسوان من الالف للياء Empty
مُساهمةموضوع: نق النسوان من الالف للياء   نق النسوان من الالف للياء Emptyالأحد يوليو 26, 2009 10:55 pm

الألف: أنا بدي مصاري عندي عزيمة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الباء : بكرا لازم توصلني لبيت أهلي عندهم حفلة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

التاء : ترى اليوم أنا مالي مساوية عشا جيب معك أكل جاهز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الثاء : ثلاث أسابيع ما طلعنا تمشينا يالله اليوم اعمل حسابك
تطالعنا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الجيم: جيرانا ركبوا اليوم دش معقول نحنا ما يكون عنا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الحاء : حبيبى..بدى غير ساعتي ,مليت من ساعتى الأوميغا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الخاء : خبر الشله اليوم انك مالك جاي ..أنا عازمتك نتعشى
بره, بس على حسابك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الدال : دور لنا على فيلا على 3 شوارع شو يعني بيت أخوك
أحسن مننا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الذال : ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان أوسع وما شريت[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الراء : روح قدم على إجازة و خلنا نسافر عا البحر ,, شوووب[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الزيين : زيد مصروف البيت يعني يا دوب عم يكفي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السين :سجاد البيت صار قديم .....غيره يا أخي السجاد ما [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]كمل سنتين

الشين : شيل الولد مالك شايف انو عم يبكي ,أنا تعبت من الأولاد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصاد : صف كندرتك محلها وعلق ملابسك مكانهم,مليت وأنا القط وراك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الضاد :ضاع عمري وأنا بتعب معك ليش شفت منك يوم خير[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الطاء : طالع ها الغسيل وانشرو مشان ما يروح علي المسلسل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الظاء:ظاهرتك انك ما تحبنى.. في مرة طلبت منك طلب ولبيتلي ياه (الله اعلم شو مخبية طلب)[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

العين:عيوني..اليوم حكت أختك معي عالتلفون يالطيف على هالنفسية ...
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الغين: غير يا أخي ها المواضيع حسسني انو بتحبني شوي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الفاء : فهمت عليك ما تكمل (تقطعلو كلامه مشان تحكي شغلة برأسها )[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

القاف : قدر يا أخي شوي...كل شغل البيت على راسي...[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الكاف: كم مرة قلت لك انو أمك ما بتحبني[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اللام : ليش اهلك عزموا بيت أخوك وما عزمونا ؟؟[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الميم : معقول البس نفس الفستان على الحفلتين[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

النون : نسيت انو بكرة عيد ميلاد بنت أختي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الهاء :هيك رح تضل؟ترى بروح لبيت أهلي![ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الواو : ولدت أختي شو بدك تهديهم[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الياء : يالله ايدك على 5000ليرة حلاوة الصلحة..لأنك زعلتني وكسرت خاطري[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]الله يعينهن علينا
القيصر المهاجر
رحيباني الماسي
القيصر المهاجر

العمل/الترفيه : مدير تجاري الامارات

مُساهمةموضوع: رد: نق النسوان من الالف للياء   نق النسوان من الالف للياء Emptyالإثنين يوليو 27, 2009 3:28 am

بس والله نقهن حلو خفيفين عالقلب ولا شو رايكم
اللورد
رحيباني فضي
اللورد

مُساهمةموضوع: رد: نق النسوان من الالف للياء   نق النسوان من الالف للياء Emptyالإثنين يوليو 27, 2009 9:21 pm

هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههههه

نق النسوان من الالف للياء
صفحة 1 من اصل 1