الرحيبة
أهلا بك عزيزي الزائر
هذا المنتدى يتطلب تسجيل الدخول لتتمكن من المشاركة
ان كنت تملك حسابا لدينا تفضل بالدخول
أو بأمكانك الحصول على حساب جديد من خلال التسجيل في هذه الصفحة
للمزيد يرجى استخدام زر اتصل بنا
الرحيبة
أهلا بك عزيزي الزائر
هذا المنتدى يتطلب تسجيل الدخول لتتمكن من المشاركة
ان كنت تملك حسابا لدينا تفضل بالدخول
أو بأمكانك الحصول على حساب جديد من خلال التسجيل في هذه الصفحة
للمزيد يرجى استخدام زر اتصل بنا
الرحيبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تبدأ الحياة عندما تقرر ماذا تريد منها

البوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالرئيسية

take a break

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حمودة
رحيباني فضي

العمل/الترفيه : eng

take a break Empty
مُساهمةموضوع: take a break   take a break Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 1:04 am

مرة واحد من كتر ما خسر بالبورصه مرض و راح لعند الدكتور
الدكتور و هو عم يفحصو قلو ياالهي ضغطك صار 70
فقلو المريض : بيع بيع بيع
3
واحد اجدب قاعد عم يلعب شده مع الحمار فمرق صاحبو و قلو هلاء بربك ما لقيت تلعب غير مع الحمار؟؟
فرد عليه و قلو هدا الحمار اللي مانو عاجبك صار مخسرني 3 مرات!!!
4
حمصي اشترى ستلايت ( دش ) من ورا اهلو و قلهن ما حدا يطلع عالسطح لاني اشتريت كلب كبير و شرس كتير ها ديرو بالكن
فطلع واحد من اخواتو بغيابه مشان يسكتشف الوضع فنزل من السطح وهو عم يركض ويرجف
سألوه اهلو : شفتو للكلب ؟؟
قلهن :لأ بس شفت الصحن اللي بياكل فيه
6
قال كان في واحد حمصي ماشي بالشارع أم شاف بالطريق رفيقو الحمصي كان حامل على إيدو سلة تفاح فقال لرفيقو:"السلام عليكم "
فرد عليه رفيقو:"هيك "
فقال له الحمصي:"أنا قلتلك( السلام عليكم )
فجاوبه رفيقو:"خييو الشغلة واضحة يعني أنا بعرف بدي أجاوبك(و عليكم السلام ) بعدين بدك تسألنيشو معك)؟ و رح جاوبك :"سلة تفاح " و رح تقلي:"عطيني تفاحة " و رح أقلك: ما بدي و رح تسألني ليش و رح أقلك (هيك )…
7
كان في تنين ماشيين بالغابة آمو شافو قطيع من الخواريف ام قال الاول للتاني بتشارط انو عدد الخواريف 4876 خروف فقال التاني للاول كيف عرفت؟ آم قال الاول للتاني تعال لنسأل الراعي امو سألو اديش عدد الخواريف فقال لهم الراعي 4876 آم قال التاني للاول كيف عرفت؟ قال الاول بسيطة بتعد رجلين الخواريف و بتقسمهن على 4 ..
8
طلعوا لاعبين الكرامة من المباراة مع الفريق الكوري عم يسبوا المدرب سألوهم ليش
قالوا لأنو المدرب عطانا خطة المان تو مان وما بقى نعرف لاعب من التاني
9
واحد قليل مروة كتييير و بطيء كتيييير راح عم يدور على شغل .... و بعد شي شهر وصل لحديقة الحيوان من شان يدور على شغل هنيك و قال لمدير الحديقةأنا واحد كتير قليل مروة حطني بشي شغل ما فيه كتير حركة ) قال المديرماشي خيو رح حطك حارس للسلاحف يلي بالقفص هنيك, أنت بس طعميهن و لا تساوي شي تاني..... بعد شوي راح المدير يطمن على شغل هالزلمة و إذ شافه قاعد زعلان و القفص مفتوح و السلاخف هربانة راح سئل المدير الزلمةشو صار وين السلاحف؟؟) قال الزلمةوالله ما بعرف أنا فتحت القفص من شان طعمي السلاحف و السلاحف هجموا عليي و هربو!!!!!
10
اربعة حرابيق طالعين بتكسي, بدون ياكلوا الاجرة عالشوفير قام اتفقوا انو ينزلوا بسرعة بس توقف السيارة وفعلا وقفت السيارة قام فتحوا الابواب بسرعة واشتغل الركض رجليهم تدق بضهرهم من السرعة وفاتوا ببناية عالعظم وطلعوا اول طابق....تاني طابق....تالت.....هيك حتى وصلو لاخر طابق لزقوا بالحيطان ولا حس ولانفس هيك شي نص ساعة, بعدين واحد منهم نكش اللي ناحو قلو: يا ترى شو صار بالشوفير؟؟؟ قلو: لك انا الشوفير بس قلي شو القصة
11
حمصي فتح حساب بالبنك عطوه بطاقة صراف راح جلّدها
12
خاروفين واقفين حد بعض قلو الاول بااااااااء قلو التاني عمرك اطول من عمري كنت لح قولها
13
واحد عصبي كتيـــــــــــــر عم يقول لمرتو بدي خبرك قصة غريبة صارت معي اليوم و ما رح تصديقها من كتر مانا غريبة ... و راح تقولي عني كذاب بس انا ماني كذاب ... انتي اللي الكذابة و ستين كذابة يا وقحة يللي ما بتستحي ... لك تفو على هديك الساعة اللي اتجوزتك فيها ... لك روحي و انتي طالق طالق طالق
14
محشش عم يسأل محشش .. شي بيطفو على وش المي و اول حرف من اسمو ش ..
التاني .. امم .. شمكة ... امم طيب شفينة .. قلو لأ .. شقفة خشبة ..
رجع سألو .. شي بيطفو على وش المي و اول حرف من اسمو ك ..
التاني .. اممم .. كمكة .. طيب كفينة .. قلو لأ .. كمان شقفة خشبة ...
15
حمصي اشترى سيارة بيجو أخر موديل بمواصفات خاصة، فيها الكمبيوتر بيصَلح كل شي من دون ما يروح الوكالة،
حب الحمصي يجربها فخبط الباب اللي عاليمين، رد الكمبيوتر: يا أيها الباب ارجع كما كنت،
بعدين خبط الحمصي الباب اللي عاليسار، رد الكمبيوتر يا أيها الباب ارجع كما كنت!
عجبته القصة قام جربها وطار من فوق الجسر ، رد الكمبيوتر: (يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية)
16
حمصي بعت مسج لواحد موبايلو ما بيستقبل عربي قلو :
"هاي ، كول مي بليز"
17
في واحد بدوي راح على المدينة، ولما رجع قال لأبوه: يابا أريد كيري،
قلو أبو: والله ما تاخد غير بنت عمك،
الحمصي: يابا كيري جبنة،
قلو أبوه: وبنت عمك قشطة.
18
شلة حشاشين راكبين سيارة نزلو في استراحة
رجعو ركبوا السيارة وتلخبطوا الأماكن
بقا ركب الشوفير ورا.
و قال يا شباب بدون مزح .. اللي أخذ الدركسيون يرجعه
19
واحد حمصي إجاه ولد، ضل شهرين ما سماه،
لأنو واحد شامي ضحك عليه وقالو في أحرف جديدة نازلة.
20
عنزة خانها تيسها !
وقفت تاكسي وقالت: اقرب مطبخ مندي يلعن أبو الدنيا
21
مدرس انجليزى بيسأل تلميذ بيقوله لو بدك تقول لواحد تعال لهون شو بتقلو ؟ قاله : بقلو come here
قاله : ولو بدك تقوله ارجاع لمحل ما كنت ؟ قاله : بلف من الجنب التاني و بقلو come here.
مـلـكـ مـمــلـكة الـحــب
مشرف
مـلـكـ مـمــلـكة الـحــب

العمل/الترفيه : ـــــــــــ

take a break Empty
مُساهمةموضوع: رد: take a break   take a break Emptyالثلاثاء يونيو 09, 2009 1:31 am

Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers Laughing Laughing Laughing Surprised Very Happy Surprised Very Happy Laughing cheers

يسلمووووووووو
https://rohaebah.syriaforums.net

take a break
صفحة 1 من اصل 1